أعلنت جمعيـة خيرات لحفظ النعمة بمدينة الرياض عن رغبتها في شغل وظائف رجالية ونسائية بدوام صباحي رسمي، وحددت الجمعية عددًا من الوظائف الشاغرة للرجال مع تحديد المؤهلات المطلوبة لشغر تلك الوظائف وهي على النحو التالي:
مدير تنفيـذي يشترط شهادة جامعية + خبرة في مجال العمل بالجمعيات الخيرية، مساعـد إداري يشترط شهادة جامعية في الإدارة + إتقان الحاسب الآلي، مسؤول علاقات عامة وإعلام يشترط شهادة جامعية + لغة إنجليزية + خبرة في مجال الجمعيات ومهارة في تنظيم الحملات الإعلانية.
وكذلك، رئيس موارد بشـرية يشترط شهادة جامعية + خبرة في مجال تنمية الموارد البشرية، اختصاصي تقنية معلومات يشترط شهادة جامعية في الحاسب الآلي أو دبلوم تقنية تخصص حاسب، باحث اجتماعي يشترط شهادة جامعية + خبرة في البحث الميداني للجمعيات الخيرية، مندوب مشتريات يشترط شهادة جامعية في المحاسبة أو دبلوم في العلوم الإدارية، أمين صندوق يشترط شهادة جامعية في المحاسبة أو دبلوم في المحاسبة.
أما ما يخص الوظائف النسائية فهي على النحو التالي:
محاسبة يشترط شهادة جامعية محاسبة أو دبلوم التقنية تخصص محاسبة، سكرتيرة يشترط شهادة الثانوية + دورات في أعمال السكرتارية، باحثة اجتماعية يشترط شهادة جامعية + خبرة في البحث الميداني للجمعيات الخيرية، موظفة استقبال، ويشترط شهادة الثانويـة.
وأوضحت الجمعية المستندات المطلوبة لكلا الجنسين لشغل تلك الوظائف وهي: صورة من الشهادة العلمية والخبرات، صورة الهوية الوطنية أو الإقامة لغير السعوديين، إرسال السيرة الذاتيـة مع مراعاة ضرورة تعين الوظيفة المتقدم عليها، اجتياز المقابلة الشخصية، تقديم أصل المستندات في حالة الترشيح للوظيفة، تُرسل الطلبات على البريد الإلكتروني: Khiyrat@hotmail.com
وذكرت الجمعية أن آخر موعد لاستقبال الطلبات هو بتاريخ 10/5/1437هـ والأفضلية للسعوديين والسعوديات، كما أكدت الجمعية رغبتها في استقبال طلبات التطوع في جميع الوظائف.