يعلن المجلس النقدي الخليجي ومقره في مدينة الرياض عن رغبته في تعيين عدد من ذوو الخبرة والكفاءة في تخصصاتتقنية المعلومات والاقتصاد والاحصاء وذلك لشغل الوظائف التالية:
· باحث اقتصادي
|
· Economic Researcher
|
· اخصائي ادارة نظم الموارد البشرية والتعويضات
|
· HRMS & Rewards Specialist
|
· سكرتير
|
· Secretary
|
على أن يكون المتقدم من مواطني ومواطنات الدول الأعضاء في المجلس النقدي الخليجي (البحرين – السعودية – قطر – الكويت) ويرجى ممن يجد في نفسه الكفاءة المطلوبة إرسال السيرة الذاتية وأي مرفقات أخرى الى العنوان التالي في مدة أقصاها أسبوعين من تاريخ الإعلان
علماً بأن الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للوظائف كالتالي:
1
| |
المسمى الوظيفي
|
باحث اقتصادي
|
سنوات الخبرة
|
حد أدنى 3 سنوات
|
الشهادة المطلوبة
|
بكالوريوس وماجستير في الاقتصاد
|
الخبرات
|
المعرفة والفهم الواسعان بالاقتصاديات الإقليمية والدولية، والاقتصاديات الكلية والجزئية، والأسواق المالية، والخدمات المصرفية، والإحصاءات، والطرق الحسابية والكمية. القدرة على عمل الدراسات والتقارير الاقتصادية. خبرة واسعة في الاقتصاد القياسي والبرامج الاحصائية مثل SAS وSPSS وSTATA، EViews
|
اللغات
|
إجادة اللغة العربية والانجليزية تحدثا وكتابة
|
2
| |
المسمى الوظيفي
|
اخصائي ادارة نظم الموارد البشرية والتعويضات HRMS
|
سنوات الخبرة
|
حد أدنى 5 سنوات
|
الشهادة المطلوبة
|
ماجستير في الموارد لبشرية & شهادة احترافية في CIPD
|
الخبرات
|
خبرة في إدارة نظم الموارد البشرية ( أوراكل ) , خبرة في تخطيط وتطبيق انظمة المزايا والتعويضات , خبرة في قطاع الاعمال المصرفية والمالية بالإضافة الى الخبرة التقنية
|
اللغات
|
إجادة اللغة العربية والانجليزية تحدثا وكتابة
|
3
| |
المسمى الوظيفي
|
سكرتير
|
سنوات الخبرة
|
حد أدنى 5 سنوات
|
الشهادة المطلوبة
|
شهادة جامعية أو دبلوم ( سكرتارية )
|
الخبرات
|
خبرة اداريه في دعم الوظائف التنفيذية , مهاره في استخدام برامج وتطبيقات الحاسب الالي واعداد الجداول والتقارير والعروض
|
اللغات
|
إجادة اللغة العربية والانجليزية تحدثا وكتابة
|